“داعش” السويد يفجر مفاجأة لمن لن يعلن إسلامه في أقرب وقت !!

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 5:51 مساءً
“داعش” السويد يفجر مفاجأة لمن لن يعلن إسلامه في أقرب وقت !!

وكالات – تعيش في الوقت الحالي الحكومة السويدية حالة من الهلج بعد تلقي العديد من مواطنيها في الساعات السابقة رسائل تهديد مصدرها تنظيم الدولة الاسلامية في الشام و العراق او كما يشتهرون بتنظيم داعش المتطرف ..

تحتوي رسالتهم على تهديد مكون من ثلاث خيارات تتراوح ما بين اعتناقهم للإسلام أو دفع الجزية أو قطع الرأس..

نقلا عن التلفزيون السويدي الرسمي فقد أفاد وفقاً لما صرحت به الشرطة السويدية أن التهديدات صحيحة بالفعل ، فالأخير تم توزيعها على عشرات المنازل في مدن سويدية في نفس الوقت و كانت مكتوبة باللغة السويدية.. كما أن كل رسالة لمنزل معين كانت تحتوي معلومات الاشخاص به في محاولة لإظهار جديتهم به..

خير التنظيم في رسالته المستهدفين بين ثلاث خيارات ، الإسلام أو الجيزة أو القتل بالطريقة الشهيرة لداعش ” قطع الرأس ”… مشيراً لأنه ممكن الإنتقال لخيار حرق المنازل فوق رؤوس أصحابها…

تلقت الشرطة السويدية طيلة الساعات الفائتة عشرات البلاغات بنفس الفحوى لتعلن الشرطة السويدية حالة الطوارئ و تأهبها لأي عمل إرهابي تخريبي بالاراضي الخاصة بها.

فهل سنعاين في الايام القادمة حالة إرهابية بالسويد ؟

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!