رسمياً : اليويفا يفتح تحقيقاً مع رونالدو ويهدده بعقوبة صارمة

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 7:10 مساءً
رسمياً : اليويفا يفتح تحقيقاً مع رونالدو ويهدده بعقوبة صارمة

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تقديم تهمة السلوك غير الرياضي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلفية احتفاله بالفوز على أتليتكو مدريد وتأهل فريق يوفنتوس إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد الاحتفال (الذي يشابه كثيراً احتفال المدرب دييجو سيميوني ضد يوفنتوس في لقاء الذهاب وتم تغريم المدرب الأرجنتيني بسببها) حركة غير أخلاقية من قبل رونالدو احتفالاً بالفوز.

وسينظر الإتحاد الأوروبي في عقوبة النجم البرتغالي في إجتماع سيتم إصدار قراراته النهائية يوم الخميس المقبل الموافق لتاريخ 21 مارس ، وقد يتم ايقاف الدون لمباراة بسبب توجيه الحركة لجماهير الفريق المنافس.

وتنص قوانين الإتحاد الأوروبي على أن يحترم كل لاعب أو مدرب أو إداري من أي نادي للنادي الآخر ومن يخالف تلك القوانين فعليه عقوبة صارمة قد تصل إلى الإيقاف لمدة طويلة حسب ماقام به الشخص المخطئ.

وعليه فإن نادي يوفنتوس ينتظر عقوبة قد تصل إلى الإيقاف للنجم البرتغالي وهو يحتاج لخدماته خصوصاً في اللقاء المقبل أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع النهائي من البطولة.

رابط مختصر
2019-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!