رسميًا تطبيق سكايب يدعم الاتصال الصوتي أو المرئي لـ 50 شخص دفعة واحدة

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 11:39 صباحًا
رسميًا تطبيق سكايب يدعم الاتصال الصوتي أو المرئي لـ 50 شخص دفعة واحدة

بدءًا من هذا اليوم، سيتضاعف عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا على اتصال صوتي أو مرئي في سكايب إلى 50 شخص كحد أقصي، وذلك بعد أن كان العدد لا يتخطى 25 شخص، هذه الإضافة متاحة الآن كجزء من تحديث رسمي للتطبيق على أنظمة التشغيل المختلفة، وبالمناسبة رأينا هذا الدعم ولأوّل مرة من على نسخة “اختبار” منذ أوائل شهر مارس الماضي.

عمومًا ومع هذه الزيادة في عدد المشاركين في المكالمة، كان لابد من إجراء بعض التغييرات على كيفية بدء هذه المكالمات الكبيرة، وذلك من أجل الحصول على معالجة أفضل للعديد من المشاركين، حيث هنا قامت مايكروسوفت المالكة للخدمة بتجديد أو تحسين إشعارات المجموعة، وذلك من خلال استبدال الرنين بإشعار، مما يسمح لكل عضو في المجموعة بتلقي اتصال سريع للانضمام إلى المكالمة.

وفي حالة كان الإشعار غير كافٍ للبدء في المكالمة، هنا يمكنك اختيار أعضاء معينين لارسال رنين لديهم، أو إذا كانت المجموعة أقل من 25 مشاركًا مثلًا، فيمكنك ارسال رنين للمجموعة بأكلمها.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، هذا التحديث متاح الآن على سكايب من على جميع أنظمة التشغيل المختلفة، في حالة عدم وصوله لك انتظر أيام أخرى، فهو يصل للجميع بشكل تدريجي.

رابط مختصر
2019-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!