رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:26 مساءً
رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس

حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، أولى جوائزه مع فريق “السيدة العجوز”، وهي جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر.

وحصل صاروخ مادير على الجائزة المقدمة من “EA” بعد فوزه بالتصويت من قبل جماهير يوفنتوس.

وشارك النجم البرتغالي في 6 مباريات مع يوفنتوس خلال الشهر الماضي، بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 3 أهداف، وصنع 4 أخرين، ليساهم في احتلال البيانكونيري صدارة الكالتشيو بـ24 نقطة من 8 مباريات، وبفارق 6 نقاط عن نابولي أقرب منافسيه.

يذكر أن صاحب الـ33 عاماً انضم لكبير إيطاليا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد مقابل 110 مليون يورو، ومنذ انضمامه شارك الدون في 9 مباريات أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 5 آخرين.

وقد شارك في مباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس أمام فالنسيا طرد خلال شوطها الأول ليتم إيقافه لمباراة واحدة، وهو سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة الثالثة أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقضى الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني 9 أعوام داخل فريق العاصمة منذ انضمامه صيف 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحرز خلالها 450 هدف وصنع 131 أخرين خلال 438 مباراة شارك بها.

 

رابط مختصر
2018-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!