تسجيل الدخول

ريال مدريد يقدم ميليتاو في برنابيو بعد اجتياز الكشف الطبي

2019-07-10T23:57:30+03:00
2019-07-13T23:35:56+03:00
رياضة
مرسال نيور10 يوليو 2019167 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
ريال مدريد يقدم ميليتاو في برنابيو بعد اجتياز الكشف الطبي

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، إيدير ميليتاو صفقته الجديدة القادمة من نادي بورتو البرتغالي، للجماهير ووسائل الإعلام، في ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد اجتيازه الكشف الطبي، استعدادًا لانضمامه بالموسم المقبل.

وحسب ما ذكرت عدد من التقارير الصحفية الإسبانية، فإن ريال مدريد تعاقد مع ميليتاو، بعد اتفاق مع إدارة بورتو البرتغالي، بدفع صفقة تبلغ 50 مليون يورو، بعقد يمتد لـ6 مواسم، حتى صيف 2025. 

ميليتاو يتخطى صفقة بيبي في ريال مدريد

ويعد ميليتاو هي الصفقة الأغلى في تاريخ تعاقد ريال مدريد مع مدافعين، بعدما وصلت قيمة انتقاله إلى صفوف الميرنجي 50 مليون يورو، ليتفوق بذلك على صفقة بيبي، التي حسمت في موسم 2007 بمبلغ قدر بـ30 مليون يورو. 

وأبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إعجابه الشديد بأداء ميليتاو الذي أظهره المواسم الماضية والتي جعلته يتحرك من أجل ضمه ليكون جزء من كيان الفريق الملكي المواسم المقبلة، واعتبره قادر على تقديم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق على العودة لمنصات التتويج بالألقاب مرة أخرى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد عقد العديد من الصفقات هذا الموسم من أجل تعديل مسار فريقه الذي أنحرف بشكل كبير العام الماضي، وفشل على مستوى جميع البطولات، ولعل أبرزها التعاقد مع إيدين هازارد قادماً من تشيلسي، بعد أعوام من المفاوضات مع البلوز من أجل السماح له بالرحيل.

ويأتي رودريجو ضمن الـ5 صفقات التي حسمها ريال مدريد قادماً من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت، وفيرلاند ميندي من ليون الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!