تسجيل الدخول

شاهد بالفيديو.. أصالة تبكي أثناء إحيائها حفلًا في الرياض!

2019-12-01T13:27:27+03:00
2019-12-01T13:27:30+03:00
الفن و أهله
مرسال نيور1 ديسمبر 201927 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
شاهد بالفيديو.. أصالة تبكي أثناء إحيائها حفلًا في الرياض!

أثار بكاء الفنانة السورية أصالة نصري، أثناء إحياء حفلها الغنائي على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة البوليفارد، ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض، الكثير من التساؤلات حول حقيقة طلاقها.

وقدمت أصالة خلال الحفل مجموعة متنوعة من أروع أغانيها منها أبرزها «بنت أكابر، ما أسامح، كبير الشوق»، وغيرها من الأغاني، كما غنت “ذاك الغبي”، لكنها فقدت السيطرة على نفسها أثناء تقديم الأغنية، لتبكي على خشبة المسرح، وهو ما لفت أنظار جمهورها.

وتداول متابعيها مقطع الفيديو وهي تبكي، كما انهالت التعليقات التي ربطت حزنها بفكرة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تتحدث عن هذا الانفصال، لكن لم يتم الإعلان رسمياً.

وعلق متابعو أصالة، على المقطع عبر”تويتر”، حيث قالت إحدى متابعيها تدعي شهد “تابعت مقطع لأصالة وهي تغني اُغنية “ذاك الغبي” وبنص الأداء بكت وكثير قالوا إنها ماقدرت تتحمل لأنها تذكرت خيانة زوجها، وبصراحة أهنئ أصالة ع القوة اللي خلتها تكمل الاُغنية”، وكتب آخر إن بكاء أًصالة أثناء غناء ”ذاك الغبي“ يعد غصة لايمكن شرحها“.

فيما كتبت أصالة عبر حسابها على ”تويتر“كلمات أغنية “ذاك الغبي” قائله ”ليه راجع من تبي عاشقك ذاك_الغبي، اللي كنت أنت عيونه كنت أول من يخونه، انتظر لي مات طيب صاحبي“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!