شاهد: برشلونة يمطر شباك فيلانوفينسي بسداسية ويتأهل في كأس الملك

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 1:50 مساءً
شاهد: برشلونة يمطر شباك فيلانوفينسي بسداسية ويتأهل في كأس الملك

وكالات – تأهل برشلونة إلى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بفوزه على فيلانوفينسي بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في إياب دور الـ32 من البطولة وذلك بعد التعادل السلبي ذهاباً.

ودخل برشلونة المباراة المقامة على ملعب الكامب نو بتشكيلة شبه خالية من اللاعبين الأساسين وذلك لمنحهم بعض الراحة بعد الأسبوعين الصعبين الذين مرا على الفريق في مواجهة فرق صعبة من ريال مدريد مروراً بروما إلى ريال سوسيداد.

وجاء هدف برشلونة الأول في اللقاء عن طريق البرازيلي دانييل ألفيس في الدقيقة الرابعة، في حين أضاف ساندرو راميريز الهدف الثاني في الدقيقة 21، إلا أن الضيف سجلوا هدفهم الوحيد في الدقيقة 29 عبر خوان جوارنيدو.

ولم يحتج برشلونة سوى لدقيقتين لإضافة الهدف الثالث عبر ساندرو صاحب الهدف الثاني، بينما سجل منير الحدادي الهدف الرابع في الدقيقة 51.

وعاد ساندرو لتسجيل هدفه الثالث في اللقاء “هاتريك” وهدف برشلونة الخامس في الدقيقة 69، بينما اختتم منير الحدادي سداسية الفريق بتسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 76.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.