شاهد.. ديانا حداد تصفع فتاة روسية بسبب مقلب رامز تحت الصفر !

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 12:53 صباحًا
شاهد.. ديانا حداد تصفع فتاة روسية بسبب مقلب رامز تحت الصفر !

تسببت مشاجرة نسائية بين المطربة ديانا حداد ومساعدة الممثل المصري رامز جلال، في عدم استكمال مقلبه ببرنامج “رامز تحت الصفر”، المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وبعد أن سقطت المطربة ديانا حداد في المنحدر الجليدي، بعد ظهور النمر أمامها، نشبت مشاجرة عنيفة مع مساعدة رامز جلال الروسية حتى إنها صفعتها، ما جعل الفتاة تنفعل عليها، وهو ما جعل رامز جلال يلغي فقرة ظهور الدب، وكشف عن شخصيته الحقيقية أمام ديانا حداد التي صُدمت بعد معرفتها بالمقلب.

ولكن بعد أن هدأت ديانا حداد قدمت اعتذارها للفتاة الروسية عن ضربها لها، وأكدت أن أكثر ما فكرت فيه أثناء تعرضها للمقلب هن بناتها صوفي وميرا.

وعلقت ديانا حداد بعد انتهاء عرض حلقتها في “رامز تحت الصفر” بجملة رامز جلال الشهيرة “لاموري في زوري”.

وتدور فكرة برنامج “رامز تحت الصفر”، حول استضافة عدد من النجوم العرب في روسيا لدعم المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم لكرة القدم، ولكنهم يقعون هناك في مقلب الممثل المصري، رامز جلال، بعد أن يتنكر في صورة مدرب منتخب مصر، هيكتور كوبر، وبمساعدة من لاعب الكرة المصري المعتزل، مجدي عبدالغني.

وديانا حداد من مواليد 1 أكتوبر 1976 وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية.

وولدت ديانا حداد في بلدة بصاليم قضاء المتن جبل لبنان هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية، وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحًا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي.

وأصدرت ديانا حداد عددًا من الأغنيات الناجحة منتصف التسعينات تصدرت القوائم الغنائية كساكن، وعنيدة، أهل العشق، أمانيه، يامايا وشاطر، الي في بالي، ولو يسألوني.

رابط مختصر
2018-06-11 2018-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!