شاهد.. عريس مصري يفاجئ عروسه بـ ونش إطفاء ويأخذها من شباك غرفة نومها!

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:08 مساءً
شاهد.. عريس مصري يفاجئ عروسه بـ ونش إطفاء ويأخذها من شباك غرفة نومها!

تناقل رواد وسائل التواصل مقطع فيديو لـ شاب مصري يُدعى “زياد” قرّر أن يفاجئ حبيبته للتعبير عن حبه لها، حيث استأجر ونش لنقله من الشارع إلى البلكونة المُطلة على غرفتها في الدور الرابع ليهديها مجموعة من البلالين المرسوم عليها قلوب للتعبير عن حبه وإعجابه بها.

وظهر زياد في ذلك المقطع الذي صوره له أصدقاؤه وهو يردّد جملة “بحبك يا رورو”، وفي مشهد كوميدي يبدو أن الاثنين اتفقا عليه استطاع “زياد” أن يصطحب عروسته بجانبه على الونش الذي استقله لغرفتها، ونزلا إلى الشارع بفستان الزفاق وسط ذهول المارة.

وانهالت التعليقات الكوميدية على العروسين، من بينها تعليق لـ دينا مصطفى قالت: “ده فعل فاضح في الطريق العام”، وتعليق ساخر من إبراهيم قال: “أعطيهم 43 يوم بعد الجواز هيبقي عايز يحدف أمها في الشارع من القرف أو يحدف نفسه تكفير علي الغلطة دي”، وتعليق آخر لـ وفاء أمين قالت: “بما أنهم مخطوبين أصلاً، هو ليه طلع نزل وجابها كده.. هو فقع كرامة الناس كده عادي؟ وقالت غادة طلعت: “بطلوا حقد بقي ولو حضن وباس يبقى تحرش ولو مشى شرعى تحقدوا يا ساتر”.

رابط مختصر
2018-09-20 2018-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!