شاهد: فيديو دموي لإنتحاري باريس لحظة تفجير نفسه بحزام ناسف!

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:54 مساءً
شاهد: فيديو دموي لإنتحاري باريس لحظة تفجير نفسه بحزام ناسف!

باريس / وكالات /  فيديو جديد، مأساوي ودموي من الأبشع، ظهر قبل يومين وبثته قناة فرنسية للحظة التي صعق فيها أحد انتحاريي باريس حزامه الناسف وفجر نفسه داخل أحد المقاهي يوم الهجمات الارهابية التي أودت في 13 تشرين الثاني الماضي بحياة 130 ونالت بالجروح والتشوهات من 350 آخرين وروّعت العاصمة الفرنسية.

الذي نراه في الفيديو البالغة مدته ثوان معدودات، هو ابراهيم عبد السلام، شقيق صلاح عبد السلام، المشيرة اليه أصابع الشبهة بأنه المدبر الأول للهجمات، وبثته قناة M6 التلفزيونية، وفيه يظهر ابراهيم يدخل في التاسعة و40 دقيقة مساء ذلك اليوم الدموي الى مقهى ومتجر “فولتير” في المنطقة الحادية عشرة بالمدينة. داخل المقهى يقف ابراهيم لثانية تقريبا، وفجأة نراه يضع يسراه على عينيه، ثم يصعق الحزام وسط الزبائن، في عملية لم تقتل أحدا سواه، لكنها سببت بجروح وتشوهات لكل من كانوا قربه مسافة متر تقريبا، من دون مقتل أي منهم، ربما لأنهم كانوا في حالة جلوس تجعلهم أسفل الشظايا التي تطايرت عموديا بسبب التفجير الذي مزق جسد ابرهيم إربا الى أشلاء.

“ولم يكن يقصد ايذاء أحد”

ابراهيم، فرنسي من أصل جزائري، عمره 31 ونشأ في بروكسل، وكان يملك حانة اسمها Les Beguines في حي “مولنبيك” بالعاصمة البلجيكية، وعرضت القناة الفرنسية الفيديو الجديد بشأنه، من ضمن برنامجها Zone Interdite أو “المنطقة المحظورة” وهو تحقيقي وشهير، تناولت فيه مساء الأحد الهجمات بمعلومات جديدة يتعلق بعضها بشقيقه صلاح، المعتقل في بروكسل برسم تسليمة لفرنسا.

رابط مختصر
2016-04-27 2016-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور