تسجيل الدخول

شاهد: محمد رمضان يُحيي حفل زفاف بالصّدفة ويشعلُ الأجواء

2019-11-02T13:23:33+03:00
2019-11-02T13:23:35+03:00
الفن و أهله
مرسال نيور2 نوفمبر 201928 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
شاهد: محمد رمضان يُحيي حفل زفاف بالصّدفة ويشعلُ الأجواء

أحيا الفنان المصريّ محمد رمضان، حفل زفاف شاب وفتاة مصريين، عن طريق الصدفة، خلال تواجده بأحد المطاعم من أجل تناول العشاء، حيث تفاعل”رمضان” مع الفرح كأنّه مدعو له من قبل، أو كأنّه حفل زفاف شقيقه أو شقيقته.


 ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعيّ “إنستغرام”، ظهر خلاله يرقص مع العريس والعروس، على أنغام “نمبر وان”، و”السلطان”، وبعض أغانيه الأخرى، وتفاعل كافة المتواجدين بالمطعم مع “رمضان” والعروسين، حتى أصبح المطعم قاعة زفاف. 


وأرفق الفنان محمد رمضان، الفيديو بتعليق قائلاً: “كانت صدفة جميلة إمبارح وأنا بتعشى في مطعم بالتجمع الخامس قابلت عريس وعروسة وفجأة العشا بقى فرح .. ربنا يسعدهم ويحفظهم وطبعا اتنازلت عن اسم أغنيتي الجديدة السلطان للعريس”.


 يُذكر أنّ محمد رمضان نشط مؤخرًا في مجال الغناء وقدم العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب التي حققت نسب مشاهدة عالية، أبرزها “إنساي” مع المغربي سعد لمجرد و”فيروس”و”مافيا” و”أنا الملك” و”نامبر وان” و”عايزينها فوضى” وغيرها.

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أحدث كليباته الغنائية “السلطان”، عبر قناته الخاصّة بموقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية أكثر من مليوني ونصف مُشاهدة، منذ طرحها، إذْ ظهر بصحبة موديل عراقية، تُدعى نور ستارز، وأثار ظهورها جدلاً واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!