شاهد :- مقتل زهران علوش قائد “جيش الاسلام” في سوريا

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 6:56 مساءً
شاهد :- مقتل زهران علوش قائد “جيش الاسلام” في سوريا

قالت تقارير الجمعة إنّ زهران علوش، أحد كبار قادة المعارضة المسلحة في سوريا، وقائد “جيش الإسلام”، قتل في غارة جوية في ضواحي دمشق.


بيروت: قتل العديد من قادة تنظيم “جيش الاسلام” الجمعة في غارة استهدفت الغوطة الشرقية لدمشق، وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد ان “طائرات حربية لا يعلم ما إذا كانت روسية او سورية استهدفت اجتماعا لقيادة جيش الإسلام في غوطة دمشق الشرقية قرب منطقة أوتايا، ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر وقيادات جيش الإسلام”، موضحا ان “مصير زهران علوش قائد جيش الإسلام” لا يزال مجهولا حتى الان.

وفي نفس السياق، نقلت وكالة “رويترز” عن مصدرين بالمعارضة السورية قولهما إنّ زهران علوش قائد جيش الإسلام أحد أقوى فصائل المعارضة المسلحة في ريف دمشق قُتل في غارة جوية استهدفت مقر الجماعة.

وأضاف المصدران أن مقرا سريا للجماعة التي تمثل أكبر فصيل للمعارضة المسلحة في المنطقة ولديها آلاف المقاتلين استُهدف بطائرات روسية على حد قولهما.

كما أكدت قناة الجزيرة القطرية في خبر عاجل، نبأ مقتل زهران علوش في قصف على ريف دمشق.

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!