شركة “قبنض” تبدأ بتنفيذ “باب الحارة 10”

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 11:45 مساءً
شركة “قبنض” تبدأ بتنفيذ “باب الحارة 10”

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة “قبنض” على “الفيسبوك” انطلاق عمليات تصوير الجزء العاشر من باب الحارة من سيناريو مروان قاووق و إخراج محمد زهير رجب

وبدأ أمس تصوير أولى مشاهد الجزء العاشر بنسخة “قبنض” لعرضه في رمضان 2019 وسط اعتذار العديد من نجوم الأجزاء الماضية أمثال صباح الجزائري شكران مرتجى و محمد خير الجراح عن المشاركة في هذه النسخة وفاءاً منهم لسنوات كثيرة وذكريات كبيرة ترافق النسخة القديمة منه.

في حين ضم العمل الجديد قاسم ملحو، نجاح سفكوني، سلمى المصري، تيسير إدريس، هدى شعراوي، محمد الشماط ، عادل علي، أمية ملص، نظلي الرواس، علي كريم، أماني الحكيم، أيمن بهنسي، زهير عبد الكريم، وغيرهم

واستطاعت شركة “قبنض” الانتصار على شركة “ميسلون فيلم” لصاحبها بسام الملا بعد الأخذ والرد والخلافات الكبيرة التي وصلت إلى أروقة المحاكم خلال الأشهر الماضية بغية إثبات أحقية إحدى الشركتين في إكمال سلسلة “باب الحارة”.

يشار أن شركة “ميسلون فيلم” قررت إكمال “باب الحارة” خارج سورية لكن لموسم رمضان 2020 عن نص للكاتب فؤاد شربجي و إخراج مؤمن الملا.

رابط مختصر
2019-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!