تسجيل الدخول

طقس فلسطين :- حالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتوقعات بهطول أمطار متفرقة

مرسال نيور8 نوفمبر 2018217 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
طقس فلسطين :- حالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتوقعات بهطول أمطار متفرقة

تتأثر البلاد، يوم غد الجمعة، مع ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة نهاراً، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد. 

وفي يوم السبت تبقى البلاد تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الضعيف ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

ويوم الأحد لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

ولا زالت الإشارات مبشرة لعودة الامطار في النصف الثاني من الأسبوع القادم بالتزامن مع تأثرنا بحالة مطرية تبدو شاملة ومتماسكة وطويلة نسبياً. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!