عرض خاص من “آبل” لمستخدمي “آيفون”!

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 3:28 مساءً
عرض خاص من “آبل” لمستخدمي “آيفون”!

وكالات – في خطوة نادرة جداً، أعلنت شركة “آبل” عن خفض سعر ساعتها الذكية Apple Watch بخمسين دولاراً للزبائن الذين يرغبون في شراء أحد هواتف “آيفون” الجديدة. ولكنَّ هذه المفجأة السارّة لن يستفيد منها موقتاً سوى سكان مدينة بوسطن ومناطق خليج سان فرانسيسكو حتى 15 تشرين الثاني، إلاَّ أنَّ هذا التخفيض قد يعمّم على بقية متاجر “آبل” في حال نجاحه في استقطاب مزيد من الزبائن.

إلى ذلك، لم تكشف “آبل” لغاية الآن عن حجم مبيعات ساعتها الذكية، في حين أشار محللون اقتصاديون إلى أنَّ مبيعاتها وصلت إلى 3.95 مليون وحدة في الربع الثاني من السنة الجارية. في وقتٍ، أفادت معلومات نقلت عن مؤسسة تُعنى بمراقبة الأنشطة التجارية، أنَّ “مبيعات Apple Watch بدأت بالتراجع في الآونة الأخيرة، بعد أن شهدت إقبالاً كثيفاً خلال الأسابيع الأولى لطرحها في الأسواق”.

بدورها، أفادت تقارير أولية بأنَّ المبيعات اليومية لـ Apple Watch بلغت 20 ألفاً في الولايات المتحدة في شهر تموز الماضي، بعدما كانت 200 ألف وحدة في نيسان. إلى ذلك، أظهر استطلاع للرأي أجرته “رويترز” و”إبسوس” أنَّ 69% من الأميركيين غير متحمسين لشرائها.

رابط مختصر
2015-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور