عقوبة كبيرة في انتظار «رونالدو» لهذا السبب

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 7:59 مساءً
عقوبة كبيرة في انتظار «رونالدو» لهذا السبب

بات اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي في انتظار عقوبة صارمة قريبًا من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سوف يفتح تحقيقًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بسبب احتفاله المسيء الذي قام به أمام أتلتيكو مدريد، خلال مباراة فريقه أمام الروخيبلانكوس، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بانتصار يوفنتوس بثلاثية نظيفة على ملعب «تورينو» في إيطاليا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أنه على الرغم من صرامة العقوبة التي قد تفرض على اللاعب البرتغالي المخضرم صاحب الـ 34 عامًا، إلا أنها لن تتسبب في إيقافه عن مباراة فريقه المقبلة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال وأنه سوف يتم معاقبته بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو، وذلك وفقًا للمادة 11 من لائحة لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن تلك هي ذات العقوبة التي تم توقيعها على الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، والذي قام بنفس الاحتفال خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوسن في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والذي انتهت نتيجتها بانتصار الفريق المدريدي بثنائية نظيفة.

رابط مختصر
2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
pc cycle