فيديو:عرض مصارعة أردني يتفوق على أقوى مهرجانات WWE!

مرسال نيورآخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 10:19 مساءً
فيديو:عرض مصارعة أردني يتفوق على أقوى مهرجانات WWE!

وكالات – الكثير من المتابعين لعروض اتحاد المصارعة الحرة WWE يتهمون مصارعيها بالتمثيل والتحايل في الضربات التي يوجهها الخصوم لبعضهم البعض خلال النزالات، ولكن يبدو أن هناك عرض مصارعة أردني تفوق على كل سيناريوهات WWE في عروضها المختلفة، وبشهادة الأردنيين أنفسهم!!.

ففي الفيديو الذي يمكنكم أن تشاهدونه بالأعلى، ظهر مجموعة من المصارعين في عرض مصارعة أردني حاول تقليد فريق الإبداع في السيناريوهات التي يضعها لمواجهات المصارعين في عروض WWE، ولكن بدلا من أن يكتفي بتقليدهم تفوق عليهم.

حيث ظهر المصارعون وهم يؤدون الضربات والحركات بشكل تمثيلي “مبالغ فيه جدا” حتى إن المواجهات أشبه بعرض كوميدي.

ولا يوجد دلالة على ذلك أكثر من مشهد الحكم الذي كان يمثل انه تعرض للإغماء،- تشاهدونه في بداية الفيديو- بينما عيناه تنظران يمينا ويسارا لمتابعة المصارعين.

وقد علق الكثير من المتابعين للفيديو على صفحة فيس بوك بالكثير من التعليقات الكوميدية على هذا الفيديو.

حيث قال أحدهم “عايشين الدور.. وتقليد أعمى”،  وعلق أحد المتابعين بقوله “وين بروك ليسنر منهم”، بينما سخر الآخر من مصارع ظهر في العرض بقناع بقوله” يريد أن يصبح ري ميستريو جديد”، بينما أكتفى آخر بقوله”اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء”.

في الوقت نفسه شجعت بعض التعليقات إقامة مثل هذه العروض فقال أحدهم ” لا بد من تشجعيهم حتى يطوروا من عروضهم ويصبح لدينا عروض مصارعة قوية”، وانتقد أخر تعليقات السخرية من المصارعين في الفيديو مؤكدا على ضرورة تشجيعهم لأنهم يؤدون رياضتهم المفضلة بحسب إمكاناتهم.

رابط مختصر
2015-11-30 2015-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور