فيديو| المصارعة الحرة “WWE” مشاهد تمثيلية!

wait... مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 5:47 مساءً
فيديو| المصارعة الحرة “WWE” مشاهد تمثيلية!

تدور في حلبات إتحاد المصارعة الحرة WWE خفايا غامضة يجهلها المشاهدون في بعض الأحيان، فقد أثيرت شائعات عدّة حول مدى واقعيّة المباريات التي تقام في هذا الإتحاد، والأمور التي تدور في الكواليس.

ويقوم الإتحاد الأشهر في المصارعة الحرة WWE وسط سريّة تامّة ويقال بأن اللاعبين مدرّبين لكي يقوموا بالحركات القتالية من دون أذيّة، لكن لم تستطع الكاميرا ان تخفي بعض المواقف التي كشفت أن بعض المباريات تكون مدروسة لكي يقوم بها اللاعبين بالتمثيل على الجمهور والإيحاء بأن الضربة حقيقيّة.

يقوم اللاعبين في بعض الأحيان بالإيحاء للخصم بأنه سيقوم بحركة معيّنة ولكن هذا الإيحاء يكون مخفيّاً عن الجمهور إلّا أن غلطة صغيرة تفضح الأمر وهذا ما حصل في هذه المباراة مع اللاعب جون سينا.

أمّا بالنسبة للمصارع “سين كارا” المعروف بحركته السريعة فقد دار كلام طويل حول القفزة التي يقوم بها عند دخوله للحلبة ولكنّ هذا المشهد الذي سنراه فضح كيف يستطيع هذا الإنسان بأن يقوم بقفزة لا يمكن أن يقوم بها أي إنسان.

يتساءل بعض المشاهدين عن وجود بعض المبارايات الدمويّة التي تعيد لهم الشك بأن المصارعة الحرة في WWE حقيقيّة إلّا أن ما حصل في إحدى مباريات راندي أورتن وجون سينا فضح الأمر وذلك عندما أفرغ أورتن زجاجة تحتوي على سائل أحمر ليبيّن أنّه أُصيب ولكنّه لم يدرك أن الكاميرا إلتقطت هذا المشهد.

بعد هذه الدلائل من المفترض أن تكون الصورة أصبحت أوضح للجماهير ولذلك يطلب دائماً من الأطفال عدم تقليد ما يرونه على الحلبات لأنّ الحقيقة هي ان هذه الحركات الفتاليّة ليست سوى مشاهد تمثيل يغشون بها الجمهور لجذبهم وبالتالي جمع الارباح منهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.