فيديو.. برشلونة ينتزع صدارة الدوري الإسباني بفوز كبير على إشبيلية

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 11:15 صباحًا
فيديو.. برشلونة ينتزع صدارة الدوري الإسباني بفوز كبير على إشبيلية

حقق فريق نادي برشلونة فوزًا كبيرًا على ضيفه إشبيلية برباعية مقابل هدفين على ملعب كامب نو لحساب الجولة 9 من الدوري الإسباني.

واحتاج البرسا بشدة لتحقيق الانتصار في هذه المباراة لإيقاف مسلسل نزيف النقاط في لا ليجا، بعدما فشل في الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري المحلي.

تقدم فيليب كوتينيو النجم الدولي البرازيلي بالهدف الأول لمصلحة البلوجرانا في الدقيقة الثانية من تمريرة بينية حريرية لليونيل ميسي، ثم أضاف البرغوث الأرجنتيني  الهدف الكتلوني الثاني في الدقيقة 12 من صناعة الأوروجوياني لويس سواريز.

وفي الدقيقة 20، أثار ليونيل ميسي خوف جماهير برشلونة بعدما سقط على الأرض متأثرًا بإصابة في المرفق واضطر لمغادرة الملعب ودفع المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بالجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلًا منه.

وفي الدقيقة 63، أضاف لويس سواريز الهدف الثالث لمصلحة البرسا من ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد عرقلة الحارس له، ثم جاء هدف تذليل الفارق لمصلحة الفريق الأندلسي في الدقيقة 79 عن طريق بابلو سارابيا.

وفي الدقيقة 88، عزز إيفان راكيتيتش من تقدم برشلونة بتسجيل الهدف الرابع، ولكن إشبيلية رد بالهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت البديل بتوقيع لويس مورييل.

وشهدت المباراة تألقًا غير عادٍ من جانب الحارس الألماني لبرشلونة، تير شتيجن حيث تصدى للعديد والعديد من الأهداف المحققة، بل وتصدى لكرتين متتاليتين في هجمة واحدة، وليس مرة واحدة ولكن في مناسبتين في مباراة الليلة.

وبهذه النتيجة، صعد برشلونة لصدارة جدول الترتيب بوصوله للنقطة رقم 18، متفوقًا على ديبورتيفو ألافيس صاحب الـ 17 نقطة.

ويستعد الفريق الكتلوني لمواجهة من العيار الثقيل مساء الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، حيث سيستقبل فريق إنتر ميلان الإيطالي على ملعب كامب نو لحساب الجولة 3 من دوري المجموعات.

رابط مختصر
2018-10-21 2018-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!