فيديو| ذا فويس الحلقة الخامسة.. حسن الكويتي يخضع لإغراء إليسا ويحرج عاصي وأحلام

مرسال نيورآخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 10:56 مساءً
فيديو| ذا فويس الحلقة الخامسة.. حسن الكويتي يخضع لإغراء إليسا ويحرج عاصي وأحلام
أشعل المتسابق حسن الكويتي المنافسة بين المدربين الأربعة خلال الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس حيث تلقى ثلاثة إغراءات من إليسا وأحلام وعاصي الحلاني، بينما اكتفى النجم المصري محمد حماقي بوعد المتسابق حسن الكويتي بتدريبه على الموسيقى والغناء.
وقامت الفنانة اللبنانية بإغراء المتسابق حسن الكويتي على المسرح، وقدمت له تذكرة طيران ثنائية، ثم جلست وصعدت له على المسرح مرة أخرى.
ومن جانبه أهدى إليه المطرب عاصي الحلاني قميص رجالي “تي شيرت”، حتى يغريه بالانضمام إلى فريقه، بينما أغرته أحلام بالصعود على مسرح الأوسكار بجوارها، إلا أن إليسا نجحت في النهاية في اقتناص صوت حسن لتصل به إلى الرقم 11 من المتسابقين في #فريق_اليسا.
وقام المتسابق حسن بأداء موال باللغة العربية ثم انتقل إلى الغناء باللغة الإنجليزية فاستدار له محمد حماقي وإليسا بشكل فوري.
وبنهاية الحلقة السابقة، كان عاصي قد ضم إلى فريقه كل من ريتا كاميلوس من لبنان، سلطان صالح من اليمن، الثنائي أولجا وشربل القاضي من لبنان، وارتفع عدد المشتركين في فريقه إلى 10؛ فيما يضم فريق أحلام كل من فؤاد القريتلي من ليبيا، ونهاد ضريف من المغرب، وارتفع عدد المواهب في فريقها إلى 8؛ بينما اختارت إليسا أحمد الحلاّق من سوريا، وصفاء سعد من تونس، ليصل عدد الأصوات في فريقها إلى 9. أما حماقي فضم كل من أحمد الحافظ من سوريا، وقمر منصور من المغرب، ليصل عدد المشتركين في فريقه إلى 9

 
رابط مختصر
2018-03-10 2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!