فيديو: سيارة تقتحم بنكاً في دبي

مرسال نيورآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 11:52 صباحًا
فيديو: سيارة تقتحم بنكاً في دبي

اظهر تسجيل فيديو مشاهد لحادث مروري غريب انحرفت خلاله إحدى المركبات على شارع خالد بن الوليد بدبي قرب مركز برجمان للتسوق واعتلت الرصيف بعد كسر الحاجز الحديدي واندفعت إلى أحد البنوك حيث استقرت داخله بعد كسر الواجهة الزجاجية.

ونفى القاسم أن يكون الحادث متعمداً، كما أنه وبفحص السائق البالغ من العمر 51 عاماً لم يثبت تعاطيه لأي من المشروبات الكحولية أو المواد المخدرة، أو أن تصرفه ناتج عن نوع من الغفوة أو أنه كان منشغلاً بالهاتف المتحرك أثناء القيادة، بل سوء تقدير وإهمال منه لدخول الشارع وفقاً للتقرير المروري الصادر في هذا الشأن.

كذلك لفت إلى أنه فور ورود البلاغ انتقلت دورية مرورية ولجنة التحقيق في حوادث السير، والمعنيين من الضباط والأفراد في مركز شرطة الرفاعة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى، وإخراج المركبة من داخل البنك، وتوجيه تهمة الإهمال وعدم الانتباه للسائق المتسبب في الحادث.

وأكد أن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن أن الحادث متعمد، عار تماماً من الصحة ولا يعدُ الحادث كونه حادثاً مرورياً بسيطاً.

رابط مختصر
2018-09-02 2018-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!