فيديو| صدّقوا.. كنتم تقشّرون البرتقال بطريقة خاطئة!

مرسال نيورآخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 10:30 مساءً
فيديو| صدّقوا.. كنتم تقشّرون البرتقال بطريقة خاطئة!

تخبّئ مطابخنا الكثير من الأسرار والحيل التي من الصعب جدّاً ان نكتشفها فالعادات والتقاليد التي توارثناها من أجدادنا وأمّهاتنا غلبت الكثير من مظاهر التطوّر والتجدّد في عصرنا الحالي.

فمنذ طفولتنا، نمضي اغلبية اوقاتنا الى جانب امّهاتنا في المطبخ لنتعلّم منها الأصول وافضل الطرّق للتعامل مع الحياة وحاجياتها، وتختلف هذه الطرق والأساليب بين أمّ وأخرى.

وتقشير البرتقال من الأمور التي تستحوذ انتباه الكثير من محبّي هذه الفاكهة، فهم يجدون صعوبة في تقشيرها وذلك بسبب حجمها الدائري او حتى من الرائحة العالقة على اليدين بعد تقشيرها.

679-jpg-51788237954454050.jpg

ويحتوي البرتقال على الكثير من الفيتامينات، البروتين والكالسيوم للجسم والبشرة، فهو يقوّي مناعة الإنسان ضدّ الأمراض خاصّةً في فصل الشتاء من الزكام والانفلوانزا، وحتى للبشرة، فهو يساعد على التخلّص من البثور في الوجه وانتاج الكولاجين لتجديد البشرة.

وعلى الرّغم من فوائده العديدة والتي لا تحصى، كثيراً ما نرى الناس يرفضون تناوله بسبب إيجاد صعوبة كبيرة في تقشيره، ولا تتفاجؤوا اذا اكتشفتم ان الطريقة التي كنتم تتّبعونها في التقشير هي خاطئة، فبعد اليوم لستم مضطرّين الى استعمال الأظافر للتقشير.

ببساطة، بواسطة السكين تخلّصوا من اطراف البرتقال من الجهتين. من ثم، اقطعوا حبة البرتقال الى نصفين متساويين. وبسهولة تامّة، سيكون باستطاعتك تناول هذه الفاكهة دون ان توسّخ يديك وتستمتع بطعمها اللذيذ.

شاهد الفيديو:

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

http://abuadel111.blogspot.com/

رابط مختصر
2015-12-19 2015-12-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!