فيديو | “فتاة المول” تتحدث عن عروض “النهار” لإنهاء القضية مع ريهام سعيد

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 1:12 مساءً
فيديو | “فتاة المول” تتحدث عن عروض “النهار” لإنهاء القضية مع ريهام سعيد

في ملف الاعلامية ريهام سعيد، قالت سمية عبيد المعروفة إعلامياً بـ”فتاة المول”، إن مسؤولاً كبيراً بقناة “النهار” حاول مساومتها، وعرض عليها مبلغاً كبيراً من المال يتراوح قيمته ما بين مليون وخمسة ملايين جنيه للتنازل على القضية المرفوعة ضد سعيد.

وأضافت في مقابلة صحافية: “رفضت الأمر وطالبت باعتذار رسمي من ريهام سعيد”، مشيرة إلى أن “المسؤول رفض هذا العرض طالباً منها الظهور في حلقة بالبرنامج تعلن من خلاله الصلح مقابل المبلغ الكبير”.

وعن آخر تطورات القضية، قالت عبيد أن هناك جلسة للقضية في 19 كانون الثاني (يناير) المقبل، مؤكدة أن كل ما يقال لها عن موقفها في القضية مجرد طمأنة من المحامي الخاص بها، أما قضيتها مع الشاب المتهم بالتعدي عليها، أوضحت أن هناك استئناف على الحكم الصادر ضده بسنة حبس و200 جنيه غرامة.

وأوضحت عبيد، أنها تلقت تهديدات بعد إثارة الموضوع، لافتة إلى أن هذه التهديدات طالت أسرتها وكل من له صلة بها.

يذكر أن شبكة تلفزيون “النهار”، أعلنت عودة برنامج “صبايا الخير”، ما أثار حملة على مواقع التواصل الإجتماعي لحذف قنوات النهار من أجهزة استقبال القنوات الفضائية.

المصدر: لها

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.