تسجيل الدخول

فيديو.. لحظة إطلاق زوج نانسي عجرم النار على لص قرب غرفة أطفاله

2020-01-06T12:14:57+02:00
2020-01-06T12:15:31+02:00
الفن و أهله
مرسال نيور6 يناير 202040 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
فيديو.. لحظة إطلاق زوج نانسي عجرم النار على لص قرب غرفة أطفاله

قتل شاب أثناء اقتحامه منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد أن تبادل إطلاق النار مع زوجها، حيث كان يحاول تنفيذ عملية سرقة، وفق ما أفادت به الوكالة الوطنية للإعلام الأحد.

ونشرت وسائل إعلام لبنانية مقطع فيديو يوثق دخول الشاب إلى المنزل مسلحا، قبل أن يلحظه فادي الهاشم وهو زوج الفنانة نانسي عجرم ويقتله بمسدس كان بحوزته.

ووصلت قوة أمنية إلى المنزل الذي يقع في نيو سهيلة – كسروان (محافظة جبل لبنان)، وشرعت السلطات في التحقيق بملابسات الحادث، وتبين أن الشاب القتيل سوري الجنسية من مواليد عام 1989.

وقالت صحيفة النهار اللبنانية نقلاً عن مصادر قريبة من التحقيق، إن السارق هدّد بدخول غرفة بنات الفنانة وقتل من يعترض طريقه بمسدسه بعد أن تمكّن من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل قبل أن يلقى حتفه.

وذكرت مصادر متطابقة أن القتيل يدعى محمد حسن الموسى، وأنه دخل فجر اليوم الأحد ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، إلا أنه فوجئ بزوجها فادي الهاشم يشهر مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بينهما مما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وأن عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية حضرت إلى موقع الحادث لمباشرة التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!