فيديو: مقتل ثلاثة في هجوم على مقر شرطة بجنوب إيران

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:28 صباحًا
فيديو: مقتل ثلاثة في هجوم على مقر شرطة بجنوب إيران

أوقع هجوم ضد مقرّ قيادة الشرطة في مدينة جابهار بجنوب شرق إيران عدداً من القتلى والجرحى صباح الخميس، حسب ما أوردت وسائل إعلام إيرانية عدة.

وأفاد التلفزيون الرسمي في شريط إخباري أن “ثلاثة أشخاص على الأقل استُشهدوا وأصيب آخرون” في هذا “الهجوم الإرهابي”، فيما ذكرت وكالة أنباء “إرنا” الرسمية أن الهجوم نُفذ بسيارة مفخخة. وتطرق شهود الى تحطم زجاج العديد من المباني المحيطة.

وأفادت ايرنا بان المسلحين هاجموا مقر الشرطة بسيارة تحمل موادا متفجرة، ونقلت عن مصدر ذكر ان أصوات اطلاق النار سمعت من مقر الشرطة.

وصرح مساعد محافظ سیستان و بلوشستان للشؤون الامنية لوكالة أنباء “فارس” بانه: سمع قبل دقائق دوي انفجار قنبلة في احد شوارع جابهار حيث توجهت مباشرة قوى الأمن الداخلي وفرق الاغاثة الى موقع الانفجار.

وأضاف مساعد محافظ سیستان و بلوشستان للشؤون الامنية، هذه القنبلة كانت موضوعة داخل سيارة وانفجارها ادى الى اصابة عدد من المواطنين بجروح بينهم عدد من النساء والاطفال حيث تم نقلهم الى مستشفى الامام علي.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!