تسجيل الدخول

فيديو: نهضة بركان يقتنص فوزًا قاتلا من الزمالك. كأس الكونفيدرالية الأفريقية

2019-05-20T18:19:42+03:00
2019-05-20T18:19:44+03:00
رياضة
مرسال نيور20 مايو 2019216 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
فيديو: نهضة بركان يقتنص فوزًا قاتلا من الزمالك. كأس الكونفيدرالية الأفريقية

اقتنص فريق نهضة بركان المغربي، صباح الإثنين، فوزًا هامًا من ضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. قدم نهضة بركان أداء مميز للغاية في الشوط الأول، وكان الأكثر خطورة، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص كما وقف القائم الأيمن لحارس الزمالك حائلًا أمامهم مرتين. وفي الشوط الثاني، قل أداء بركان كثيرًا واعتمد الزمالك على خبرات لاعبيه في امتلاك الكرة وإبعاد الخطورة عن مرماهم. ولكن نجح نهضة بركان من إحراز هدفًا قاتلًا عن طريق التوغولي لابا كودجو فودوه في الدقيقة 90+4 من زمن المباراة. ويحل نهضة بركان ضيفًا على الزمالك الأحد المقبل في مباراة الإياب لنهائي البطولة القارية. ويحتاج بركان للفوز بالبطولة أن يتعادل في مباراة الإياب بأي نتيجة أو أن يخسر بفارق هدف عدا هدف نظيف الذي سيجعل اللقاء يمتد لشوطين إضافيين وإذا استمرت النتيجة تمتد لضربات الترجيح.

هدف قاتل

وفي الدقيق الأخيرة من اللقاء ومن خطأ دفاعي قاتل للاعبي الزمالك نجح لابا كودجو في اقتناص هدفًا غاليًا لأصحاب الأرض في شباك الزمالك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!