فيسبوك تحدث تطبيقها ماسنجر بجعل دعوة المحادثات الجماعية أسهل

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 11:33 صباحًا
فيسبوك تحدث تطبيقها ماسنجر بجعل دعوة المحادثات الجماعية أسهل

أصدرت للتو فيسبوك تحديثًا جديدًا لتطبيق المراسلات خاصتها ماسنجر “Messenger”، والذي جعلت من أمر الدعوات الجماعية أسهل من أي وقتٍ مضى، حيث في السابق كان إجراء مكالمة جماعية “صوت، فيديو” ليس بالسهل، لما كان يتعين على المستخدم إنشاء رسالة جديدة تمامًا، او عن طريق البحث عن رسالة قديمة، وبعد ذلك تحويل تلك المحادثة إلى مكالمة.

ولكن مع التحديث الجديد ببساطة شديدة سيتمكن المستخدم من تحويل دردشة فيديو مرئية أو مكالمة صوتية فردية حالية إلى مكالمة جماعية دون الاضطرار إلى مقاطعة المحادثة، حيث أثناء وجود دردشة مرئية أو صوتية مع أحدهم قم بالضغط على الشاشة وستلاحظ رمز الزائد الجديد، عند الضغط عليه ستظهر شاشة منبثقة تشمل جهات اتصالك، فقط اختر من تريد الانضمام إليك.

وأشارت الشركة أن التأثيرات في الوقت الحقيقي ما تزال متاحة، بالإضافة إلى ذلك وبعد انتهاء المحادثة يمكنك مواصلة المحادثة في دردشة جماعية نصية يتم إنشاؤها تلقائيًا، أخيرًا التحديث متاح حاليًا على كلٍ من أندرويد و iOS لذلك تأكد من تحميل أحدث إصدار من تطبيق ماسنجر على أندرويد من هنا و على iOS من هنا.

رابط مختصر
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!