قرعة دور الـ8 للدوري الأوروبي| أرسنال مع نابولي.. وصدام إسباني.. ومهمة سهلة لتشيلسي بالتشيك

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 3:27 مساءً
قرعة دور الـ8 للدوري الأوروبي| أرسنال مع نابولي.. وصدام إسباني.. ومهمة سهلة لتشيلسي بالتشيك

سحبت، اليوم، قرعة ربع نهائي “دور الـ 8” من بطولة الدوري الأوروبي لكرة “يوروباليج” في الموسم الجاري 2018-2019، وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي “يويفا” بمدينة نيون السويسرية.

وتأهلت أندية تشيلسي، أرسنال (إنجلترا)، فالنسيا، فياريال (إسبانيا)، نابولي الإيطالي، سلافيا براج التشيكي، آينتراخت فرانكفورت الألماني، وبنفيكا البرتغالي.

وأسفرت القرعة، التي قام بسحبها الهولندي بيير فان هويدونك، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي وفينورد الهولندي السابق، عن مواجهات قوية، خاصة أن القرعة  كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، بما فيها مواجهات بين فرق من نفس البلد، أو فريقين تقابلا من قبل في دور المجموعات، كما تم تحديد قرعة مباراتي نصف نهائي البطولة، ومن ستتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية.

نابولي × أرسنال

فياريال × فالنسيا

بنفيكا × آينتراخت فرانكفورت

سلافيا براج × تشيلسي

وتم عمل قرعة مباراتي نصف النهائي، وتحديد كل مباراتين من ربع النهائي، ويتقابل الفائزان في قبل النهائي، ثم يتم تحديد الطرف الفائز من إحدى مباراتي نصف النهائي، ليتعامل كأنه صاحب الملعب في المباراة النهائية.

ويتقابل الفائز من أرسنال ونابولي مع الفائز من فياريال وفالنسيا بينما الفائز من بنفكيا وآينتراخت فرانفورت يلتقي الفائز من تشيلسي وسلافيا براج في الدور نصف النهائي، وسيكون المتأهل من الأربعة فرق الثانية للنهائي هو الفريق المستضيف للمباراة.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي البطولة 11 أبريل، فيما ستلعب مواجهات الإياب يوم 18 من الشهر ذاته، على أن تقام مباريات ذهاب وإياب نصف نهائي اليوروباليج يومي 2، 9 مايو، قبل أن تستقبل باكو، عاصمة ‎أذربيجان، المباراة النهائية في التاسع والعشرين من مايو.

رابط مختصر
2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!