كيف تلغي عدد التنبيهات الموجود على ايقونة التطبيق؟

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 10:28 مساءً
كيف تلغي عدد التنبيهات الموجود على ايقونة التطبيق؟

تفرض بعض التطبيقات بالاخص الموجهة للتراسل مثل سكايب، واتساب وغيرها عدداً من التنبهيات التي لم يقم المستخدومن بقراءتها أو الدخول إليها، ولكن هذه الدائرة الحمراء التي تظهر فوق أيقونة التطبيق تظهر دائما، فما الحل لإلغائها؟

في بعض التطبيقات يصل عدد التنبيهات لأرقامٍ عالية جدّاً فتصبح هذه الخاصية مزعجة ولكن بإمكان مستخدمي هواتف أندرويد أن يحلّوا هذه المشكلة من خلال إيقاف الخاصيّة.

65-jpg-10505717412053708.jpg

ينزعج البعض من عدد التنبيهات الكبير الذي يتم تحديده على التطبيقات مثل “تويتر” وغيرها لذا سنعرض طريقة إيقاف هذه الخاصيّة ببساطة وسهولة:

إذا كنت تريد إيقاف خاصيّة التنبيهات كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات أي Settings وثم إضغط على مدير التطبيقات Application Manager وثم تبويب ALL، بعدها ابحث عن أداة BadgeProvider للضغط عليها.

بعد الدخول إلى صفحة الأداة، إضغط على Force stop ومن ثم إضغط على Disable لتعطيل الخدمة وإيقاف عرض عدد التنبيهات عن التطبيقات، أمّا إذا أردت ان تعيد تفعيل التنبيهات فيجب عليك أن تكرر العمليّة ولكن إضغظ على Enable.7

http://abuadel111.blogspot.com/

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
[**]