كيف يمكن قفل الواتس آب والفيس بوك على هاتفك؟

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 2:36 مساءً
كيف يمكن قفل الواتس آب والفيس بوك على هاتفك؟

العديد من المستخدمين يترك هاتفه وينشغل بأمر ما، لكن السؤال ماذا يوجد على الهاتف. الهواتف المحمولة تتضمن أسرار وخصوصية أصاحبها .. صور، رسائل خاصة، دردشاته على الفيس والواتس اب، مقاطع فيديو لمناسبات وغير ذلك من الأشياء الهامة والخاصة التي لا يفضل الشخص ان يطلع عليها الغرباء.

 CM Security هو عبارة عن تطبيق للاندرويد مضاد للفيروسات بالإضافة الى انه تطبيق يعمل على قفل التطبيقات الموجودة على هاتفك بكلمة سر على شكل نمط قفل الشاشة للهاتفك، ويمنع المتطفلين من الاطلاع على أسرارك أثناء تركك للجهاز، يتم تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

عند تحميل التطبيق تظهر لك شاشة تطلب مسح الهاتف من الملفات الضارة والتالفة والملفات التي تخزن بالذاكرة المؤقتة، ومخلفات وتواريخ تصفحك للإنترنت.

أعلى التطبيق يوجد رمز القفل كما هو موضح بالصور أسفل قم بالضغط على القفل لتظهر لك جميع التطبيقات على الجهاز التي قمت بتنزيلها أو التي تأتي جاهزة مع الهاتف، عندها قم بتحديد التطبيقات التي تريد إقفالها بكلمة سر على سبيل المثال جرب الواتس آب أو الفيس بوك، ثم اضغط على Protect.

عند تحديد التطبيق المراد قفله يطلب منك أن تضع نمط لكلمة السر للتطبيق لضمان عدم فتحة إلا ممن يعرف هذا النمط ، ومن ميزات التطبيق انه لو حاول احد المتطفلين فتح احدي التطبيقات على هاتفك المحمية بكلمة سر أكثر من مرة يعمل التطبيق على تصوير المتطفل ويخزن صورته في الاستديو، هكذا تستطيع أن تضمن أكثر خصوصية لتطبيقاتك ورسائلك وصورك وتضمن عدم قدرة أحد على فتحها أو الاطلاع على ما تحتويه من خصوصية.

رابط مختصر
2016-04-26 2016-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور