لجنة الإنضباط ترفض طلب ريال مدريد بإيقاف قرار استبعاده من «كأس ملك اسبانيا»

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 11:53 مساءً
لجنة الإنضباط ترفض طلب ريال مدريد بإيقاف قرار استبعاده من «كأس ملك اسبانيا»

رفضت لجنة الانضباط الرياضي التابعة للحكومة الإسبانية طلب ريال مدريد بإيقاف تنفيذ قرار استبعاده من «كأس ملك اسبانيا» لكرة القدم، انتظاراً لصدور القرار النهائي الخاص بطعنه على الاستبعاد.

وأشرك ريال مدريد اللاعب دينيس تشيريشيف في التشكيلة الأساسية لمباراة فريق قادش الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة في ذهاب دور 32 لكأس الملك، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، على رغم انه كان يتعين عليه الغياب مباراة واحدة للإيقاف. وافتتح المهاجم الروسي التسجيل في مواجهة انتهت بفوز فريقه 3-1. وأكد رئيس ريال مدريد آنذاك، فلورنتينو بيريز إن فريقه لم يخرق اللوائح لأنه لم يتم إبلاغ النادي أو اللاعب، الذي تعرض للعقوبة أثناء لعبه معاراً في نادي فياريال الموسم الماضي، بالإيقاف. وعلى رغم ذلك فإن الاتحاد الإسباني انتقد ريال بشدة في قرار الإيقاف قائلاً إن «النادي كان يتعين عليه أن يعي طبيعة العقوبة المنتظرة». وقرر الاتحاد حرمان ريال مدريد من استكمال البطولة وتغريمه 6001 يورو (6598.70 دولار).

ورفض الاتحاد الاسباني التماس ريال أمس. وقالت اللجنة عقب اجتماع اليوم، انه ليس لديها أي أسس لإيقاف قرار الاتحاد باستبعاد ريال من البطولة وأنها بحاجة الى مزيد من الوقت لاتخاذ القرار النهائي في شأن الالتماس. وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب في استاد برنابيو التابع لريال الأربعاء المقبل.

http://pressnewws.blogspot.com/2015/11/news.html

رابط مختصر
2015-12-11 2015-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!