تسجيل الدخول

ليفربول يهزم مانشستر يونايتد بثنائية “فيديو”

2020-01-19T21:25:38+02:00
2020-01-19T21:25:39+02:00
رياضة
مرسال نيور19 يناير 2020171 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
ليفربول يهزم مانشستر يونايتد بثنائية “فيديو”

حقق فريق ليفربول فوزا مهما، على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من أحداث المباراة.

وسجل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، هدف فريقه الأول، في الدقيقة 14 من زمن المباراة، برأسية متقنة، بعدما ارتقى فوق هاري ماجواير مدافع اليونايتد، لينجح في تحويل ركنية الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد إلى شباك الحارس ديفيد دي خيا.

ونجح الجناح الدولي المصري محمد صلاح، في كسر عقدته أمام مانشستر يونايتد، والتسجيل في شباكه للمرة الأولى، عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 93، بعد انطلاقة رائعة، عقب تمريرة متقنة من الحارس أليسون، ليسددها في شباك دي خيا ببراعة.

وشهدت المباراة، إلغاء هدفين لصالح ليفربول، عن طريق فيرمينو بعد الرجوع لتقنية الفيديو، والتأكد من وجود خطأ على فان دايك لصالح دي خيا، ثم لاعب الوسط فينالدوم، بسبب التسلل.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الانتصار، إلى 64 نقطة، ليوسع الفارق في صدارة جدول الترتيب، مع أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، ثم ليستر سيتي الثالث بفارق 19 نقطة.

بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 34 نقطة، ليتواجد في المركز الخامس بجدول الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!