ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 6 كانون الأول/ ديسمبر 2018؟

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 10:30 مساءً
ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 6 كانون الأول/ ديسمبر 2018؟

الحمل 21 آذار – 19 نيسان عزيزي برج الحمل، حدثك قوي، تبدو مستعداً للمشاركة في اجتماعات وأماكن تسلية وفرح إلى جانب الأصدقاء الذين قد يلعبون دورًا بناءً.

الثور 20 نيسان – 20 أيار عزيزي برج الثور، قدم أفضل ما لديك من خبرة ومعرفة، وحاذر من الإهمال والتوتر والارتجال. قد تحصل على فرصة ثمينة لتطوير موقعك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران عزيزي برج الجوزاء، حاذر من إهمال الأوراق أو التأمين الصحي. هناك قلق حول أحد الأحباء. ستبحث في شؤون مالية أو إدارية.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز عزيزي برج السرطان، تقع ضحية التحديات. اسعَ للمصالحة وللتسوية، تصالح مع أخصامك وأحبائك. تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم.

الأسد 23 تموز – 22 آب عزيزي برج الأسد، تقسو عليك الظروف وتخاف من مؤامرة تحاك ضدك، حاذر من اعتماد أسلوب عدائي لمواجهة الموقف.

العذراء 23 آب – 22 أيلول عزيزي برج العذراء، تكثر الانشغالات والهموم في المكتب والحياة اليومية، تشعر بالإرهاق وتحتاج إلى من يساعدك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول عزيزي برج الميزان، حاول تلطيف الأجواء واستعادة ثقة الآخرين. فترة مناسبة للتعارف أو المصالحة أيضًا، لكن بادر بتعزيز الروابط الاجتماعية.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني عزيزي برج العقرب، استعد لبداية جديدة، تعيش لحظات مهمة قد تكون على الصعيد المهني أو العائلي، لا تلقِ باللوم على أحبائك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول عزيزي برج القوس، تتميز بانفعالية وديناميكية، وقد تسمع جوابًا يعجبك. لا تبالغ بالمصروفات. باستطاعتك التحاور والتشاور مع الأمر بسهولة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني عزيزي برج الجدي، هذه الفترة تشجعك على الإفصاح عن الرأي والمشاعر وتتلقى جوابًا في هذه الفترة، وتتضح لك الأمور، المالية منها بالذات.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط عزيزي برج الدلو، فترة مناسبة للحوار والتواصل. هناك أيضًا أخبار مفرحة، وتبدأ مرحلة جديدة، كن جادًا و موضوعيًا في تنظيم الأمور.

الحوت 19 شباط – 20 آذار عزيزي برج الحوت، تتراجع المعنويات وتتراجع معها فرص النجاح. كن حذرًا من المحتالين والالتباسات، واحمِ استقرارك الصحي.

رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!