متصفح Opera على اندرويد يحصل على تحديث جديد

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:36 مساءً
متصفح Opera على اندرويد يحصل على تحديث جديد
هناك وفرة في تطبيقات تصفح الشبكة العنبكوتية على ان يكون برأس الهرم كلٍ من متصفح كروم من قوقل ومتصفح فايرفوكس من موزيلا، فضلًا عن متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد ومتصفحات شركة أوبرا.

في موضوع آخر حصل متصفّح أوبرا الرئيسي على تحديث جديد يدعم حاليًا نظام تشغيل اندرويد، وفي هذا التحديث الاخير لم ياتي بإضافات كثيرة، سوى انه خصل على تغيرات بصرية، وتحديدًا واجهة مستخدم قد تم إعادة تصميمها بشكل كامل لتكون اكثر ملائمة للهواتف والأجهزة اللوحية.

كما وقدم التحديث وضع سطح المكتب الجديد، والذي يمكن الوصول إليه بالانتقال الى القائمة عبر الضغط على زر النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى للشاشة، وهو بدوره سيقوم بتحويل الصفحة إلى إصدار سطح المكتب.

كما وهناك مجموعة من الإصلاحات التي طالت بعض القضايا في المتصفح ابرزها اشعارات الوسائط والصوت ومشكلة تشغيل الفيديو، أخيرًا إن كنت ترغب في إعطاء المتصفح تجربة لا تترد فيُمكِنُك تحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

رابط مختصر
2017-12-12 2017-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!