مجموعة مميزات جديدة على تطبيق “Google Keep”

مرسال نيورآخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 1:51 مساءً
مجموعة مميزات جديدة على تطبيق “Google Keep”

اعلنت شركة “جوجل” عن مجموعة من التحسينات على خدمة جوجل للملاحظات “Google Keep” عبر تدوينة تم نشرها على مدوّنة مستندات جوجل Google Docs الرسمية.

وتهدف التحسينات الجديدة إلى مساعدة المستخدمين على تجميع وإدارة بياناتهم بشكل أفضل.

إضافة Google Keep لمتصفح كروم

أصبح المستخدمون عند تنصيب الإضافة الخاصة بمتصفح Google Chrome قادرين على إضافة أي موقع أو صفحة إنترنت كملاحظة في تطبيق Google Keep بنقرة زر، حيث يستطيع المستخدمين النقر على رمز Keep في المتصفح، ثم إضافة هذه الصفحة إلى Google Keep، وفي حال تسجيل الدخول بحساب جوجل واحد في متصفح كروم وتطبيق Keep على أجهزة الهواتف المحمول، سيتم مزامنة هذه الملاحظات بين الأجهزة والمتصفح.

ينطبق الأمر ذاته على تطبيق Keep على أجهزة أندرويد، حيث أصبح بإمكان المستخدمين إضافة رابط أي موقع كملاحظة جديدة دون الحاجة إلى فتح التطبيق، بل يكفي أن يقوم المستخدم بالنقر على مشاركة الصفحة، ثم اختيار Google Keep من قائمة التطبيقات ليتم إضافة الصفحة كملاحظة جديدة.

إضافة الهاش تاج للملاحظات

أحد الإضافات الجديدة للتطبيق وإضافة المتصفح هي إضافة وسوم هاش تاغ للملاحظات، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن تنظيم وفرز ملاحظاتهم وفقاً لوسم هاش تاغ يقومون بإضافته ضمن نصّ الملاحظة، وتتميز هذه الإضافة بتوفير ميزة الإكمال التلقائي للوسوم المستخدمة مسبقاً.

رابط مختصر
2016-04-23 2016-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور