مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا بث مباشر بتاريخ 11-01-2019 دوري أبطال أفريقيا

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 11:19 مساءً
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا بث مباشر بتاريخ 11-01-2019 دوري أبطال أفريقيا

الوداد الرياضي Vs أسيك ميموزا. دوري ابطال افريقيا 2018-2019 دور ثمن النهائي مرحلة الذهاب المجموعة الاولي الجولة الاولي , في اطار افتتاحية مباريات المجموعة الاولي من دوري ابطال افريقيا سنكون علي موعد مع مباراة الوداد البيضاوي المغربي واسيك ابيدجان الايفواري في لقاء سيقام علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس معقل الفريق الودادي.

الوداد الذي يقع في المجموعة الاولي رفقة كلا من صن داونز الجنوب افريقي ولوبي ستارز النيجيري في مجموعة متوازنة بصورة كبيرة يستطيع من خلالها بطل المغرب في العبور لدور ربع النهائي ومواصلة رحلته نحو لقب قاري جديد واستعادة لقبه القاري الفائز به في النسخة قبل الماضية حينما تفوق علي الاهلي المصري في النهائي.الوداد قد تواجه مع اسيك من قبل في 6 مناسبات في البطولة الافريقية وقد نجح الوداد في الفوز في 3 مباريات مقابل انتصارين لصالح اسيك وتعادلا الفريقين في مباراة واحدة ونجح الوداد في اخر مواجهة بينه وبين اسيك في دور المجموعات من نسخة 2016 في الفوز بهدفين مقابل هدف علي نفس الملعب الذي يقام عليه مباراة اليوم بين الفريقين.

الوداد الرياضي Vs أسيك ميموزا. البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .الملعب : المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .المعلق : جواد بدة .
موعد المباراة : في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

رابط مباشر

رابط مختصر
2019-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!
pc cycle