تسجيل الدخول

مفاجأة.. هازارد قد يلحق بمباراة ريال مدريد وفياريال

2019-08-20T23:21:52+03:00
2019-08-20T23:21:54+03:00
رياضة
مرسال نيور20 أغسطس 2019107 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
مفاجأة.. هازارد قد يلحق بمباراة ريال مدريد وفياريال

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، خبرا سارا، يفيد بتقلص مدة غياب لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، عن صفوف الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وكان ريال مدريد الإسباني، أعلن الجمعة الماضية، إصابة البلجيكي إيدين هازارد ، قبل خوض مباراة الجولة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” أمام سيلتا فيجو، على ملعب “بالايدوس” معقل سيلتا فيجو، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 3-0.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من النادي الملكي: “البلجيكي هازارد قد يعود خلال أسبوعين، الإصابة لا تبدو خطيرة وقد يُشارك في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني ضد فياريال يوم 1 سبتمبر المقبل”.

10200453281563676139 - مرسال نيوز

اقتراب هازارد من العودة لصفوف ريال مدريد واللحاق بمواجهة فياريال

وأضافت الصحيفة: “من المتوقع أيضا أن يتم استدعاء هازارد لقائمة المنتخب البلجيكي في حال لم تحدث انتكاسة، في ريال مدريد يعتبرون الأمر إيجابياً ليُشارك وليكون جاهزاً عند العودة إلى ريال مدريد”.

وكان ريال مدريد قد أصدر بيانا، في وقت سابق، بشأن إصابة الدولي البلجيكي، قائلا: “بعد الاختبارات التي أجريت بعد التدريب اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا إيدين هازارد وتبين أنه تعرض للإصابة في الفخذ الأيسر، في انتظار مزيد من التطورات”.

وتحدثت الصحف الإسبانية عن احتمالية غياب هازارد عن صفوف الفريق، بعد هذه الإصابة لما يقرب من 4 أسابيع.

يذكر أن ريال مدريد يستعد في الوقت الحالي لخوض مباراة الجولة الثانية من الليجا الإسبانية أمام بلد الوليد، في المباراة المقرر لها في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعبه “سانتياجو برنابيو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!