مقتل 16 شرطياً مصرياً برصاص مسلحين جنوب القاهرة

مرسال نيورآخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 11:22 مساءً
مقتل 16 شرطياً مصرياً برصاص مسلحين جنوب القاهرة

أفادت مصادر أمنية بأن 16 شرطيا مصريا قتلوا وأصيب آخرون في الاشتباكات المستمرة بين قوات الأمن ومجموعة مسلحة في منطقة الواحات في الجيزة جنوب القاهرة.

ووفقا لمصادر إعلامية مصرية، فإن، معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد بـ”اختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، توجهت على إثرها قوة أمنية للقبض على المتهمين”.

وأشارت المصادر إلى أنه تم إرسال قوة أمنية لتدعيم صفوف الشرطة خلال هذه الاشتباكات التي دارت على أطراف العاصمة القاهرة.

وقالت صحيفة “الوطن” المصرية نقلا عن مصادر أمنية، إن قوات الشرطة استعانت بطائرات هليكوبتر لمحاصرة الإرهابيين عند الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة.

وأضافت المصادر أن القوات الأمنية تجري تمشيطا للمنطقة لمحاصرة الإرهابيين، وأن هناك حالة استنفار أمني كبير في منطقة الهجوم.

ونشرت الصحيفة المصرية أسماء بعض الضباط الذين قضوا اليوم خلال الاشتباكات مع الإرهابيين وهم: الرائد أحمد السيد من الأمن الوطني، والمقدم أحمد جاد من الأمن الوطني، والنقيب إسلام مشهور من العمليات الخاصة، والنقيب عمرو صلاح من العمليات الخاصة، والعميد امتياز كامل من العمليات الخاصة.

رابط مختصر
2017-10-20 2017-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور