نادي برشلونة يعلن عن غياب فيليب كوتينيو عن الملاعب لـ3 أسابيع بسبب إصابته

مرسال نيورآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:46 مساءً
نادي برشلونة يعلن عن غياب فيليب كوتينيو عن الملاعب لـ3 أسابيع بسبب إصابته

تعرّض فيليب كوتينيو، لاعب خط الوسط البرازيلي، إلى إصابة عضلية في الفخد خلال المباراة أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وأعلن نادي برشلونة الإسباني، إثر إصابته، بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى إصابة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو ومدة غيابه عن الملاعب.

وقال النادي في بيان رسميّ: “أكدت الفحوصات التي خضع لها كوتينيو هذا الصباح أن لديه تمزق صغير في عضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى، وسيكون الوقت التقريبي لغيابه بين أسبوعين وثلاث أسابيع”.

هذا، وسيتغيّب كوتينيو عن مباراة الأحد القادم ضد ريال بيتيس في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى وجود شكوك حول مشاركته ضد أتلتيكو مدريد في 24 نوفمبر الحالي، وعن المباريات الدولية مع منتخب البرازيل. وتأهل نادي برشلونة رسمياً إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، في حين إنه يتصدر الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد أربعة وعشرين نقطة.

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!