هذا الفيلم لن يراه أحد إلا بعد 100 عام

مرسال نيورآخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 10:15 مساءً
هذا الفيلم لن يراه أحد إلا بعد 100 عام

وكالات – قد يعدّ فيلم “100 Years” وما حوله وكيفية تصويره وشروطه ضرباً من الجنون، فهذا الفيلم لن يراه إلا عدد قليل ممن على قيد الحياة الآن، فهو فيلم للمستقبل ولن يعرض قبل 100 عام من الآن أي في عام 2115 حسبما ذكر موقع “io9”.

غالباً سيكون طاقم العمل كله في عالم آخر خلال 100 عام، حيث يتم الترويج للفيلم منذ الآن على أنه الفيلم الذي لن نراه؛ وسيتم عرض الفيلم في نوفمبر 2115.

وقد عمل الممثل الرائع “John Malkovich” على هذه الفكرة وشارك المخرج “Robert Rodriguez” في صناعة الفيلم أيضاً، وجاءت فكرته من حملة ترويجية لمنتج تم تصنيعه في 100 عام منذ 1915.

اختارت الشركة الممثل جون مالكوفيتش بشكل خاص لأنها تعتبره أفضل ممثلي جيله، جاءت فكرته بصناعة فيلم يعرض بعد 100 عام تماماً كالمنتج.

يحوط الفيلم الكثير من السرية ولكن ظهرت منه ثلاث نسخ إعلانية حتى الآن؛ تمثل كل نسخة منه شكلاً وتصوراً مختلفاً للحياة في المستقبل، لا أحد يعرف إذا تم تصوير أكثر من نسخة للفيلم أم لا.

1- إعلان المستقبل والتكنولوجيا

2- المستقبل بعد تشيرنوبل والعودة إلى الطبيعة

3- مستقبل بعد سقوط الحضارة

المدهش أنه حتى طاقم العمل لن يشاهد هذا الفيلم أبدا قبل موعد عرضه، الأمر مشوق بسبب استحالة مشاهدته، لكن لا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل، ربما يتغير كل شيء ويتم عرض الفيلم أو يسرب، لكن عندها سيفقد الفيلم ذلك الجزء المشوق فيه.

رابط مختصر
2015-12-08 2015-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!