“هنا رابط” نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 “الثانوية العامة الأردنية حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع tawjihi.jo

مرسال نيورآخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 6:58 مساءً
“هنا رابط” نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 “الثانوية العامة الأردنية حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع tawjihi.jo

تم الإعلان عن نتائج توجيهي الأردن 2019 وسط حالة من الترقب الشديد داخل الشارع الأردني، حيث تعد نتائج الدور الشتوية الدور الشتوية للثانوية العامة “التوجيهي” من أهم نتائج المراحل الدراسية، والتي تؤهل الطالب للمرحلة الجامعية.

وينتظر الجميع الآن أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي حسب الاسم من خلال موقع نتائج التوجيهي tawjihi.jo، وهو الموقع الرسمي للحصول على النتائج بالأردن لكافة الطلاب، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن النتائج. نتائج التوجيهي الدورة الشتوية

نتائج التوجيهي 2019 الأردن

انتهي جميع الطلاب بالأردن من أداء امتحانات التوجيهي نهاية الشهر الماضي، وقد شهدت الامتحانات مشاركة 73104 طالب وطالبة في جميع الفروع العلمية المختلفة، وفور الانتهاء من أداء الامتحانات قامت اللجان المختصة بعملها في تصحيح دفاتر الطلاب لسرعة الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.

وكان الدكتور ولي المعالي، وزير التربية والتعليم الأردني قد أعلن عن الموعد النهائي للإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية ليكون اليوم السبت الموافق 9-2-2019، وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الأردنية 2019 عقب مراسم المؤتمر الصحفي للوزارة بمركز الملكة رانيا العبد لله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

موقع نتائج التوجيهي

ينتظر الجميع خلال الساعات المقبلة تفعيل رابط موقع نتائج التوجيهي، والذي سيقوم جميع الطلاب من خلال بالاستعلام عن نتائج الدور الشتوية للثانوية العامة في جميع الفروع العلمية المختلفة، ونرفق لكم رابط نتائج التوجيهي 2019 حسب الاسم، والذي سيتم تفعيله عقب المؤتمر الصحفي مباشرة.

رابط موقع نتائج التوجيهي

كما يمكنكم متابعة كافة الأخبار المتعلقة بالإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 شتوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، والذي يقدم كافة الأخبار الجديدة الخاصة بنتائج الطلاب.

وفي نفس السياق أوضحت الوزارة أنه سيتم بدء عمليات تقديم طلبات القبول الموحد بالجامعات بعد إعلان نتائج التوجيهي 2019 بيومين يوم الاثنين المقبل، حيث سيتمكن الطلبة من الدخول للموقع الإلكتروني للوحدة اعتبارا من اليوم الخميس، وسيتم الكشف عن طريقة تقديم طلبات القبول والتفاصيل الأخرى عبر الموقع الإلكتروني.

رابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019

من المقرر إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 عبر الموقع الالكتروني:  http://www.tawjihi.jo-والذي يتم استخراجها حال رفعها على موقع استخراج النتائج:

  • برقم الجلوس
  • والاسم الخاص بالطالب أو الطالبة

موقع توجيهي جو نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية من خلال الرابط التالي .

موقع عمون نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية من خلال الرابط التالي .

موقع أحباب الاردن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية من خلال الرابط التالي .

موقعالأوائل  نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية من خلال الرابط التالي .

رابط مختصر
2019-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور
error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!