تسجيل الدخول

وصفة بسيطة من التين المجفف لإنقاص الوزن

2019-09-27T00:10:29+03:00
2019-09-27T00:10:31+03:00
صحة
مرسال نيور27 سبتمبر 201953 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وصفة بسيطة من التين المجفف لإنقاص الوزن

يعتبر التين المجفف من ضمن الفاكهة المفيدة لجسم الإنسان وفي الحميات الغذائية لإنقاص الوزن، بالإضافة الى العديد من الفيتامينات وأهمها فيتامين ب، وهناك عدة طرق لتجفيفه منها التجفيف عن طريق أشعة الشمس وبخار الماء أو التجفيف بواسطة أكسيد الكبريت.

أكد خبراء، أن التين المجفف مفيد للأشخاص التي تعاني من تراكم دهون في مناطق الجسم، للتخلص من هذه المشكلة يجب اتباع نظام غذائي متوازن وصحي وأن يتضمن تناول التين المجفف لاحتوائه على الألياف الغذائية القابلة للذوبان التي تشعِر الشخص بالشبع لفتراتٍ طويلة وعدم الرغبة في تناول الطعام، بالإضافة أن التين المجفف يساعد على تقليل مستوى الكوليسترول الضار في الدم، وبالتالي فهو يساعد على الحفاظ على صحة القلب، وفقاً لموقع لموقع مجلة لها.

أوضح خبير بأن هناك وصفة بسيطة طبيعية لتناول التين المجفف والتي تحفز عملية حرق الدهون، وهي :” أخذ 3 حبات من التين المجفف، وإضافة عليه 200 ملل من خل التفاح، وتوضع 3 أعواد مخصصة لتنظيف الأسنان في حبات التين وتنقع في خل التفاح لمدة يوم كامل، وفي اليوم التالي يتم تناولها مع الاحتفاظ بخل التفاح، وينصح بتطبيقها لمدة 14 يوم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!