تسجيل الدخول

وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف بعد صراع مع المرض

2019-07-04T00:04:54+03:00
2019-07-04T00:04:57+03:00
الفن و أهله
مرسال نيور4 يوليو 201931 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف بعد صراع مع المرض

شارك عدد من الفنانين في تشييع جنازة الفنان المصري الراحل عزت أبوعوف من مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم، على رأسهم نقيب الفنانين أشرف زكي.

ومكث الفنان أبو عوف، داخل المستشفى نحو شهر ونصف، بعد أن كان يعاني من تعب فى الكبد والقلب.
وأكد أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنان أبو عوف، ويشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، حسب تصريحات شقيقته مها أبو عوف.

وكانت أخر أعمال الفنان عزت أبو عوف، فيلم «كل سنة وأنت طيب» مع الفنان تامر حسنى، فيما لم يتم استكمال تصوير العمل الفني.

ولد الفنان الراحل في القاهرة عام 1948 وتخرج في كلية الطب، لكن ميوله الفنية دفعته للعمل مع فرق موسيقية عازفا، قبل أن يؤسس مع شقيقاته فرقته الخاصة «فور أم».

شارك الفنان الراحل في أكثر من 100 عمل فني، سواء سينما أو دراما أو مسرح، وأيضا شارك فى تقديم البرامج، وعمل كمذيع في مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل.

ومن أشهر الأعمال الفنية التي شارك فيها أبو عوف، «هبوط اضطراري» مع أمير كرارة وأحمد السقا، و«عمر وسلمى» مع مي عز الدين وتامر حسني، و«رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» مع محمد هنيدي، و«عبود على الحدود» مع الراحل علاء ولي الدين.

وتوفي الفنان عزت أبوعوف فجر اليوم، بعد صراع مع المرض، فيما ألقى خبر وفاته بظلاله على مواقع التواصل، حيث تصدر اسمه قائمة الأعلى تداولا في كثير من الدول العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!