تسجيل الدخول

وقف إدخال الوقود لمحطة كهرباء غزة

2019-06-25T13:54:19+03:00
2019-06-25T13:54:22+03:00
الشرق الأوسط
مرسال نيور25 يونيو 2019110 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
وقف إدخال الوقود لمحطة كهرباء غزة

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء وقف إدخال ونقل الوقود القطري الى محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة .

وقالت القناة 12 الإسرائيلية انه وفي أعقاب إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة واندلاع الحرائق في غلاف غزة تقرر إيقاف نقل الوقود الى محطة توليد الكهرباء في غزة عبر معبر كرم أبو سالم ابتداء من صباح اليوم وحتى اشعار اخر.

وجاء في بيان صادر عن وحدة تنسيق أعمال الحكومة في الأراضي الفلسطينية المحتلة: ” في أعقاب إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة إلى الأراضي الإسرائيلية بهدف إشعال الحرائق في منطقة غلاف غزة، تقرر وقف نقل الوقود إلى محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة عبر معبر كرم شالوم من اليوم وحتى إشعار آخر”.

وزعمت سلطات الاحتلال أنه اندلعت 8 حرائق في مستوطنات “غلاف غزة”، أمس الإثنين، فيما رصدت 7 حرائق يوم الأحد، بفعل سقوط بالونات حارقة أطلقت من قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن إحدى الحرائق وصلت إلى إحدى خزانات المياه في كيبوتس “نير عام”، أما حريق آخر فقد أتى على النصب التذكاري المعد لأحد الجنود القتلى.

تم إيقاف مولد في محطة توليد كهرباء غزة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!