700 ألف مشاهدة لإعلان “اللي اختشوا ماتوا” قبل طرحه في دور السينما

مرسال نيورآخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 8:26 مساءً
700 ألف مشاهدة لإعلان “اللي اختشوا ماتوا” قبل طرحه في دور السينما

حقق إعلان فيلم “اللي اختشوا ماتوا” حوالي 700 ألف مشاهدة على موقع YouTube، وذلك قبل طرحه في دور السينما يوم 20 أبريل المقبل، وقال المخرج إسماعيل فاروق في بيان صحفي إن ذلك مؤشرا جيدا لتلقي الجمهور للعمل عند عرضه تجاريا، موضحا أن الأغنية الخاصة بالفيلم التي قدمتها المطربة جنات حققت أيضا انتشارا كبيرا سواء على YouTube أو القنوات الفضائية.

فيلم “اللي اختشوا ماتوا” إنتاج شركة “الريماس” للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبد الخالق، وبطولة غادة عبد الرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبد المنعم وأميرة الشريف وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في 65 دار عرض داخل مصر، فضلا عن عرضه بنفس التوقيت في عدد من الدول العربية، وتم تصنيف الفيلم +16 طبقا لما أعلنته الرقابة على المصنفات الفنية، وآثار إعلان الفيلم الكثير من الجدل بسبب ظهور عبير صبري في حوض الاستحمام، لكن الرقابة أكدت أن الفيلم ليس به أي مشاهد جريئة.

يذكر أن فيلم “اللي اختشوا ماتوا”، واجه خلال الفترة الماضية العديد من الاتهامات حول تشابه قصته تارة بفيلم مصري سبق وقدمته شادية وهو “المرأة المجهولة” ومرة أخرى تشابه الأفيش الخاص به بأفيش فيلم لبناني هو “أوتيل بيروت” الذي قدمته دارين حمزة.

ويتناول الفيلم عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته ويطرح العمل ما تتعرض له المرأة من مشاكل وأحكام ظاهرية، من خلال نماذج مختلفة في المجتمع.

رابط مختصر
2016-04-23 2016-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مرسال نيور