YouTube بلا إنترنت في الدول العربية

wait... مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2015 - 8:50 مساءً
YouTube بلا إنترنت في الدول العربية

وكالات -بات بإمكان مستخدمي YouTube في بعض الدول العربية مشاهدة مقاطع الفيديو من دون الحاجة لإعادة تحميلها أو الاتصال بالإنترنت. وسيتمكَّن متابعو الموقع في كل من مصر، واليمن، والأردن، وليبيا، والجزائر الاستفادة من الخدمة الجديدة، حيث سيظهر زر تحميل Download إلى جانب مقاطع الفيديو لاختيار الدقة وتخزين المقطع على ذاكرة الهاتف النقال.

وأعلن ماثيو داربي مدير المنتجات في YouTube، عبر مدونة “غوغل” أن “توفُّر اتصال سريع بالإنترنت لا يزال من التحديات التي تواجه المُستخدمين في الدول العربية مثل الأردن، ومصر، بالإضافة إلى اليمن، والجزائر، وليبيا، على الرغم من تزايد استخدام YouTube في تلك الدول”. ولفت إلى أنه لتحميل أي مقطع وتخزينه على النقال، يجب أن يدعم المقطع ذاته هذه الإمكانية بعد أن يقوم مستخدم المقطع بتفعيله، حيث يُمكن مشاهدة المقطع بعد تخزينه خلال 48 ساعة، لكن الخدمة لا تتضمن الفيديوات الموسيقية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مرسال نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.