تسجيل الدخول

الجامعة الإسلامية تتسلم مستشفى الصداقة التركي للاستفادة منه في أزمة كورونا

2020-03-26T22:42:21+03:00
2020-03-26T22:46:17+03:00
الشرق الأوسط
مرسال نيور26 مارس 202049 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
الجامعة الإسلامية تتسلم مستشفى الصداقة التركي للاستفادة منه في أزمة كورونا

أعلنت الجامعة الإسلامية بغزة، مساء اليوم الخميس، استلامها مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني، ليتم الاستفادة منه لخدمة الظروف الطارئة الناتجة عن أزمة فيروس “كورونا” المستجد.

وقالت الجامعة في بيانٍ لها، إنها بادرت بالاتصال مع وزارة الصحة الفلسطينية وأبدت الأخيرة استعدادها لوضع المستشفى بكامل إمكاناته وتجهيزاته تحت تصرف وزارة الصحة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الظروف الصحية الطارئة

وأفادت الجامعة بأن المستشفى يمتلك إمكانيات وتجهيزات على أعلى مستوى، وسوف يكون مساهمة مهمة وكبيرة في مواجهة الظروف الصحية الطارئة والحفاظ على صحة وسلامة أبناء قطاع غزة

وأوضحت الجامعة أن المستشفى التركي الفلسطيني قد تم إنشاؤه داخل حرم الجامعة الإسلامية بوسط قطاع غزة بمنحة كريمة من الحكومة التركية استجابة لطلب قدمته الجامعة.

ولفتت الجامعة في بيانها إلى أن المستشفى كبير ويتسع لحوالي مائتي سرير ويتكون من عدة مبانٍ وقد تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والفرش الطبي اللائق وأفضل التجهيزات لأقسام الأشعة بأنواعها المختلفة وكذلك تجهيزات غرف العمليات والعناية الفائقة ومختلف التجهيزات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!