تسجيل الدخول

الزمالك يُطيح بالترجي في دوري الأبطال بـ”أسلحة مغربية”(شاهد)

2020-02-28T22:50:19+03:00
2020-02-28T22:50:23+03:00
رياضة
مرسال نيور28 فبراير 2020209 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
الزمالك يُطيح بالترجي في دوري الأبطال بـ”أسلحة مغربية”(شاهد)

قلب فريق الزمالك المصري تأخره بهدف نظيف أمام الترجي إلى فوز 3-1 الجمعة في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وتقدم الفريق التونسي أولا بعد مباغتة أصحاب الأرض بهدف لنجمه الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 27 قبل أن يعدل للزمالك لاعبه المغربي محمد أوناجم من تسديدة صاروخية في الدقيقة 31.


وتكلف النجم المغربي الأخر أشرف بنشرقي صاحب ثنائية السوبر الإفريقي، بصنع الفوز للفريق الأبيض بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71، وتمكن بعدها من الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح المدافع محمود علاء صاحب الهدف الثالث (90+3).

جدير بالذكر، أن الحكم المغربي رضوان جيد قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان الترجي محمد علي بن رمضان (74) بعد عاصفة من الاحتجاجات أعقبت عملية الهدف الثاني بدعوى وجود خطأ على القائد خليل شمام من قبل أشرف بن شرقي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الترجي التونسي في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بذات النتيجة  قبل أسبوعين بالعاصمة القطرية الدوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!