تسجيل الدخول

تعرف على الجامعات التي أعلنت التعطيل 30 يوماً في غزة

2020-03-06T15:09:25+02:00
2020-03-06T15:09:26+02:00
الشرق الأوسط
مرسال نيور6 مارس 202077 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تعرف على الجامعات التي أعلنت التعطيل 30 يوماً في غزة

أعلنت عدد من الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة تعطيل الدوام الدراسي 30 يوماً إلتزاماً بالقرار الذي أصدره الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشان التصدي لفيروس كورونا ومنعاً لإنتشاره في فلسطين حفاظاً على سلامة المواطنين في جميع أنحاء الوطن . 

وقد وافقت الجامعات التالية على تعطيل الدوام الدراسي بقرار رئاسي في قطاع غزة وهي :”جامعة الأزهر , وجامعة الاقصى , وجامعة القدس المفتوحة , وجامعة فلسطين , والمعاهد الأزهرية , وجامعة الإسراء , وجامعة الأمة . 

والجامعات التي لم توافق على القرار الرئاسي هي الجامعة الإسلامية فقط , حيث ذكرت بأن الدوام سيكون بشكل طبيعي .

يذكر بأن التعطيل سيبدأ غداً السبت التاريخ 07/03/2020 .. ويستمر 30 يوماً حتى يتم التأكد من الإنتهاء والقضاء على فيروس كورونا المنتشر حول العالم.

أما حول المدارس في قطاع غزة , فإنه سيصدر مساء اليوم الجمعة قراراً نهائياً من قبل وزارة التربية والتعليم بحسب ما ذكر الدكتور زياد ثابت بعدما يتم الإتفاق مع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” , بان يتم الإتفاق على أليات مختلفة حول ما إذا كان سيتم تعطيل الدوام المدرسي او أنه سيكون طبيعياً . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!