تسجيل الدخول

طقس فلسطين : أجواء شديدة البرودة وفرصة لسقوط أمطار

2020-02-20T11:47:34+03:00
2020-02-20T11:47:36+03:00
الشرق الأوسط
مرسال نيور20 فبراير 202090 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
طقس فلسطين : أجواء شديدة البرودة وفرصة لسقوط أمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياُ الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا الى شديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو صافيا الى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا، وخلال ساعات الليل يتوقع ان تتأثر البلاد بمنخفض جوي، وتسقط الامطار على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد السبت، يكون الجو غائماً وباردا الى شديدة البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط الامطار على معظم المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القادم، يستمر الجو غائماً جزئياُ الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتسقط امطار متفرقة على معظم المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!